حل كلمات كراش 165 حل كلمات كراش المرحلة 165 لعبه كراش 165

حل كلمات كراش 165 حل كلمات كراش مرحلة 165 لغز رقم 165، تعد لعبة كراش من أفضل الألعاب التي يحبها الجميع كبار وصغار كما أن اللعبة تعمل على زيادة المهارة وتنشيط وتغذية العقل كما أن اللعبة تعمل على اكتساب العقل وزيادة القدرة على الربط بين جميع الكلمات والصور وتعطي اللعبة اللاعب الكثير من الأفكار والمعلومات في هذه المرحلة من لعبة كلمات كراش معلومات و هذه المعلومات تخص جميع الأمثال الشعبية وأيضا جميع المعلومات والأفكار الذي تخص جميع البلدان المختلفة..

حل كلمات كراش 165 حل كلمات كراش مرحلة 165 لغز رقم 165

  • هذه اللعبة يمكن تثبيتها بكل سهولة كما يمكن تحديثها على جميع متاجر التطبيقات المختلفة ومن جميع المتاجر مثل جوجل بلاي، وأيضا آب ستور.
  • وهذه اللعبة تنقسم إلى عدد كبير جدا من المراحل المختلفة كما أن كل مرحلة من هذه المراحل يتم عرض مجموعة من الصور وأيضا مجموعة من الرموز المختلفة أمام اللاعب.
  • يكون دائما اللاعب مسؤول عن إيجاد كل الحلول الخاصة بالألغاز وتخمين كل الكلمات الخاصة بحل الصور.

حل كلمات كراش 165

في هذه المرحلة يتم تخمين وحل الأمثال الشعبية من خلال الصور الموضحة أمام اللاعب والذي يوضحه أكثر الإيموجي.

  • ويتكون هذا المثل من ثلاث كلمات مختلفين وحل هذا اللغز 165 هو الكلمة الأولي الذي ترمز برمز النوم ويظهر إيموجي يعبر عن النوم.
  • الإيموجي الثاني يعبر عن كفتي من الميزان واحدة من كفتين الميزان مائلة وهذا يعني أنها مختلة التوازن حيث أن الميزان يرمز إلى العدل والعدالة أما الميزان المختل يرمز إلى الظلم والظالمين.
  • أما الرمز الثالث يعبر عن شخص ما يصلي وأيضا يسجد إلى الله وهذا نوع من أنواع العبادات وعند تكوين وتخمين المثل من الصور.
  • سوف نصل إلى حل اللغز وهو المثل الذي يقول أن نوم الظالمين عبادة

 لعبة كراش اللغز 165

هذه اللعبة من الألعاب الرائعة التي دائما تساعد على تنمية المهارة والذكاء وأيضا تزويد اللاعب بالمعلومات والثقافة.

ويجب علي كل لاعب أن يخمن ويحل اللغز الخاص بالكلمات الناقصة وذلك بناء على كل المعطيات التي يأخذها الشخص من الصورة.

والآن قد وصلنا إلى نهاية المقال وأتمنى أن يكون المقال قد جاوب على جميع الاستفسارات والأسئلة الواردة في ذهن القارئ وأن يكون المقال قد نال قدر كبير من الإعجاب وأن يكون قد أفادكم وإلى اللقاء في مقال قادم مفيد بإذن الله.

حل كلمات كراش 165 لغز رقم 165

  • الاجابة هى نوم الظالمين عبادة

حل كلمات كراش المرحلة 165 لعبه كراش 165

حل كلمات كراش 165 حل كلمات كراش المرحلة 165 لعبه كراش 165
حل كلمات كراش 165 حل كلمات كراش المرحلة 165 لعبه كراش 165

حل كلمات كراش المرحلة 166

حل كلمات كراش المرحلة 167

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top